مكيف جري سبيلت

 

مكيفات جري سبليت اقتحمت الأسواق في الآونة الأخيرة وبدأ معظم المقبلين على شراء تكييفات البحث عنه لما يقدمه من كفاءة عالية  وسعر مناسب جدًا إلى حد ما لكن هناك بعض المعلومات التي يجب عليك علمها والتي من المهم جدًا أن تعرفها حتى تتأكد إذا ما كان هذا الجهاز مناسب لك أم لا لذلك سوف نقوم في هذا المقال بشرح العديد من التفاصيل الخاصة بهذا المكيف لذا فتابعوا معي.

مكيف جري سبيلت
مكيفات جري سبيلت

ما هي مميزات مكيفات جري سبليت ؟

خاصية وضع النوم المريح، خاصية التبريد السريع، خاصية البلازما وخاصية التنظيف التلقائي وخاصية التشغيل التلقائي عقب انقطاع الكهرباء وجسم التكييف الداخلي والخارجي مقاوم للصدأ وخاصية قفل الأمان وثمن التكييف أقل من منافسيه كل هذه هي مميزات مكيفات جري والآن سنتحدث عن كل ميزة بالتفصيل حيث يمتلك مكيف جري الكثير من المميزات الرائعة التي يحتاجها الكثير من المستخدمين في الجهاز لكن علينا التعرف جيدًا عليها ودراستها للخروج بأقصى استفادة منها ويتم استخدامها كلها حتى لا تهدر أموالك على اشياء لن تستخدمها وجاءت 8 مميزات لتكييف جري سبليت وهي على النحو التالي:

أول ميزة يحتوي على ريموت كنترول يمتلك استشعار عن بعد

أحد أبرز مميزات مكيفات جري سبليت هي وجود الريموت كنترول الذكي الذي يحتويه حيث انه يمتلك استشعارات عن بعد لضبط درجة الحرارة كما تريد تمامًا كما أن استخدامه سهل جداً وغير معقد بالمرة.

الخاصية الثانية هي وضع النوم المريح

حيث يمتلك خاصية وضع النوم المريح بحيث أنه لا يصدر أي صوتا تقريبا عند ضبطه على برنامج تشغيل وضع النوم المريح فلا يقلق النائم.

الخاصية الثالثة هي التبريد السريع

من أهم مميزات تكييف جري والتي تكون رغبة كل مستخدم أيضاً أنه يملك خاصية التبريد السريع حيث يستطيع تبريد الهواء في الغرفة في وقت قياسي وسريع للغاية قد تنبهر به.

الخاصية الرابعة وهي خاصية البلازما

حيث يمتلك مكيفات جري سبليت خاصية البلازما التي تنقي الهواء من الفيروسات والأتربة والميكروبات وتجعله نقي وصحي كما أنه يحتوي على فلاتر كثيرة إضافية من أجل هذه الخاصية الرابعة.

الخاصية الخامسة خاصية التنظيف التلقائي

حيث يمتلك مكيفات جري سبليت خاصية التنظيف التلقائي وهي التي لا تحتويها الكثير من التكييفات الأخرى مما يجعل فترة الصيانة للتكييف بعيدة جدًا بعض الشيء وليس مثل المكيفات العادية التي تحتاج إلى صيانة دورية مما يوفر أموال كثيرة للمستخدم هو في غنى عنها.

الخاصية الخامسة هي خاصية التشغيل التلقائي عقب انقطاع الكهرباء

حيث يمتلك خاصية التشغيل التلقائي عقب إنقطاع الكهرباء حيث يستطيع أن يشتغل على البرنامج الضبط الأخير له قبل انقطاع الكهرباء حيث يتم امتلاك  لهذا المكيف ذاكرة داخلية عكس بعض التكييفات الأخرى التي لا تعمل بشكل تلقائي عقب انقطاع التيار الكهربائي وبذلك يساعد الكثير من المستخدمين في سهولة الاستخدام.

الخاصية السادسة جسم التكييف الداخلي والخارجي مقاوم للصدأ

من أهم مميزات مكيفات جري سبليت أيضاً أن جسم التكييف الداخلي والخارجي مقاوم للصدأ وذلك من أجل عمر افتراضي طويل جداً وتحمل العمل تحت أي ظروف مناخية قد تحدث.

الخاصية السابعة خاصية قفل الأمان

حيث يمتلك خاصية قفل الأطفال لمنع العبث به في أي وقت وقد يسميها بعض البائعين خاصية الحماية الذاتية من الأطفال في حالة غياب الأسرة لأي سببٍ ما.

الخاصية الثامنة وهي ثمن التكييف أقل من منافسيه

الميزة الرئيسية لهذا المكيف جري انك يمتلك الكثير من الخواص والامكانيات بسعر أقل من منافسيه مما جعل الكثير من المستخدمين يقبلون على شرائه حيث أن أسعاره غير قابلة للمنافسة.

 

ذكرنا لكم المميزات الكثيرة لمكيفات جري سبليت لكن الآن سأذكر لكم العيوب أيضًا كي تكون الصورة واضحة لأي مستخدم:

ما هي عيوب تكييف جري؟

لكل جهاز عالي الجودة بعض العيوب التي من الأمانة ذكرها ومن ضمنها هي أن الوحدة الخارجية تقل كفائتها حيث وضعها في مكان غير جيد التهوية وواحدة من أبرز عيوب تكييف جري هي خدمة ما بعد البيع حيث اشتكى الكثير من المستخدمين منهم وأن هناك بطء شديد في الاستجابة

كما أن قطع الغيار غير متوفرة بكثرة في الأسواق وقد تكون غالية الثمن في بعض الأحيان وليس هناك أي جهاز لا يملك عيوب وكذلك تكييف جري لكن عليك أن تعرفها جيدًا قبل الشراء حتى تتأكد تمامًا من أن هذا الجهاز مناسب لك وحتى لا تسقط في نفس أخطاء المستخدمين السابقين

ما هي انواع تكييف جري

  • تكييف جري 1.25 حصان بارد نوفو.
  • تكييف جري 1.5 حصان بارد وساخن.
  • تكييف جري 1.5 حصان نوفو بارد فقط.
  • تكييف جري 2.25 حصان نوفو بارد فقط.
  • تكييف جري 2.25 حصان جلوري بارد وساخن.
  • تكييف جري 3 حصان بارد فقط.
  • تكييف جري 3 حصان جلوري بارد وساخن.

اسعار تكييف جري 2022

تتنافس الأسعار بين أجهزة التكييف لكن مكيفات جري سبليت لها أسعار لا منافس لها على الإطلاق لذا إن كنت تبحث عن مكيف جري لا تتردد في الاتصال بنا ولا تقلق من خلال الأسعار فالاسعار لا منافس لها.

أهم خدماتنا في مجال التنظيف : 

شركة تنظيف مكيفات بجدة 

شركة تنظيف مسابح بجدة 

شركة تنظيف منازل بجدة